دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-23

هيئة تنشيط السياحة الأردنية تُعزّز التعاون مع كوريا الجنوبية عبر رحلة تعريفيّة مميزة

الراي نيوز


في خطوة لتعزيز التعاون السياحي بين الأردن وكوريا الجنوبية، استضافت هيئة تنشيط السياحة الأردنية بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي مؤخرا وفدا من منظمي الرحلات السياحية والإعلاميين من كوريا الجنوبية .
جاءت هذه الزيارة في إطار مذكرة تفاهم بين الجانبين تهدف إلى تعزيز السياحة الثنائية بين الأردن والإمارات وكوريا الجنوبية.
وتم تنظيم رحلة تعريفية للمجموعة المشاركة المكوّن من 6 مكاتب سياحيّة كوريّة و3 إعلاميين، حيث تم إعداد برنامج شامل يبرز التراث الثقافي الغني للأردن والمعالم السياحية المميزة. شملت الجولة زيارة مواقع رئيسية مثل عمان، مأدبا، والبترا، بالإضافة إلى جولة سابقة في أبوظبي، ما أتاح للوفد فرصة لاستكشاف التنوع الثقافي والتاريخي للمنطقة.
خلال الرحلة، تم تنظيم اجتماع أعمال ثنائي (B2B) جمع بين منظمي الرحلات السياحية الأردنيين ونظرائهم من كوريا الجنوبية، بهدف تعزيز الشراكات التجارية وتطوير منتجات سياحية مبتكرة وقد تم خلال الاجتماع تبادل الخبرات حول استراتيجيات التسويق السياحي وطرق تنظيم الرحلات السياحية بما يُسهم في زيادة تدفق السياح إلى الأردن .
وفقاً للإحصاءات، تجاوز عدد السياح الكوريين إلى الأردن 14,500 سائح في عام 2023، ويهدف التعاون بين الجانبين إلى الزيادة في هذا العدد بشكل ملحوظ في الأعوام القادمة، من خلال حملات تسويقية فعّالة وشراكات مثمرة؛ تهدف إلى زيادة تدفق السياح ودعم النمو السياحي المستدام.
تأتي هذه الزيارة ضمن خطة استراتيجية طويلة الأمد تهدف إلى تعزيز التعاون السياحي بين الأردن وكوريا الجنوبية، بما يسهم في تعميق العلاقات الثنائية وزيادة تدفق السياح إلى المملكة.

 

 


عدد المشاهدات : ( 66 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .